خبير الاعشاب والتغذية العلاجية عطار صويلح 00962779839388

الثلاثاء، 27 ديسمبر 2016

الجرب




الجرب


 الجرب؟ احتمال أن يكون لديك عدوى الجرب قد تنسك لكم، ولكن حالة يسن حقا؟ ر تهدد الحياة، وبالتأكيد يسن؟ ر شيء عليك أن تكون بالحرج من. في حين قد أسارع في احتمال وجود حكة في نفسك في جمع الاجتماعي المقبل، أن تطمئن إلى أن حالة ليست شيئا لا يمكن علاجها. ومع ذلك، فإنه شديد العدوى. يمكن وصف الجرب كشرط حكة جدا التي تؤثر على بشرتك. ويتسبب هذا المرض عن طريق سوس تختبئ صغير، والمعروفة باسم القارمة الجربية. الرغبة الى نقطة الصفر في المنطقة المصابة بشكل عام أكثر كثافة أثناء الليل، بالمقارنة مع بقية اليوم.

ماذا يفعل الجرب الإصابة تبدو وكأنها؟ يمكن أن يكون سبب الحكة الشديدة من جانب مجموعة متنوعة من الأمراض الجلدية، لذلك سيكون من الصعب جدا بالنسبة لك لتشخيص الحالة نفسك تقوم ببساطة على هذا العرض. انها قد تساعد على التعرف على الأعراض الجسدية للحالة الرغم من ذلك، أو ما تفشي الجرب تبدو على جلد الإنسان. عندما تكون موجودة على جلد الإنسان، ويلاحظ سوس الإصابة القارمة الجربية عادة بسبب ظهور الطفح الجلدي. في بعض الأحيان، الإصابة بالجرب سوس يؤدي إلى ظهور بثور.

كيف يمكن الحصول على الجرب؟ الجرب هو حالة شديدة العدوى التي يمكن أن تنتقل بسهولة من شخص إلى آخر عن طريق الاتصال المادي المباشر، وفي بعض الحالات عن طريق الاتصال مع البنود الشخصية الملوثة مثل أغطية السرير أو الملابس. طفح الجرب نفسه أيا كان سببها يرجع ذلك إلى رد فعل لحساسية عث الجرب، الذي الجحور في الجلد. الجرب الفعلية الطفح الجلدي والأعراض مثل تهيج أو عنيفا وتسببت نتيجة الحساسية للحركة وتختبئ من العث.

أعراض الجرب
فإن أول علامة منبهة التي عادة ما يحصل اهتمامنا تكون الحكة المزعجة وتهيج في المنطقة المتضررة. هذا يسن؟ ر حقا الكثير من إشارة إنذار أو أعراض الجرب على الرغم من أنها يمكن أن تكون مجرد عن أي حالة الجلد. الأعراض الجسدية من الجرب ولكن لا لبس فيها تماما وربما كنت لاحظت ظهور طفح جلدي في المنطقة، مع بعض المطبات مرتفعة قليلا مثل البثور أو بثور. على الرغم من أن الإصابة بالجرب من المرجح أن تزدهر في منطقة بها الكثير من طيات الجلد، مثل بين أصابع اليدين والقدمين، ويمكن الإصابة تطوير على أي جزء من الجسم بما في ذلك الوجه وفروة الرأس والرقبة وحتى على اليدين و الساقين.

بعض من المناطق المتأثرة الأكثر شيوعا مع الجرب الأعراض في أن تشمل كلا من الرجل والمرأة:

على الكتف
على الأرداف
حول أو تحت الثديين (واحدة من الجرب المشتركة الأعراض لدى النساء)
على باطن القدمين
حول الخصر
في ما بين الأصابع
على الركبتين
حول المنطقة التناسلية (واحد من أعراض الجرب شائعة في الرجال)
في منطقة الكوع الاستدلال
على طول الجزء الداخلي من المعصم
في الإبطين
بعض من علامات الأخرى التي تصاحب عادة الجرب طفح تتضمن الأعراض حكة، جفاف، احمرار، ألم، وربما حتى تورم.

سيناريو معروفة أن يسن؟ ر المألوف تماما سيكون انتكاسة للمرض الجرب، ويشار إلى آخر الجرب. بعض الأعراض آخر الجرب مشتركة تشمل ظهور نتوءات على الجلد، الحكة (عادة لا مكثفة كما هو الحال في الإصابة الجديدة)، والالتهابات، وردود الفعل للحساسية مثل المبيدات الحشرية. هناك البعض الذين قد تواجه أيضا آخر الجرب والأكزيما، وهو مرض جلدي مماثلة.

إذا كان أي من هذه الأعراض تفعل السطحية ولديك سبب لآخر الجرب المشبوهة، سيكون من المستحسن للحصول على العلاج سريعة للتخلص من هذه المشكلة.

أسباب الجرب
ما الذي يسبب الجرب في البشر؟ ويتسبب حالة الجرب نفسه بسبب الإصابة من سوس الجرب. أي بيئة أو المهمة التي تتطلب اتصال شخصي قريب مثل في مركز الرعاية النهارية يزيد من خطر العدوى، بسبب احتمال أعلى من التعرض. عندما يحصل نقلها إلى سوس الإناث مشربة إلى الجلد من شخص غير مصاب والأنثى تحفر وتضع بيضها إنتاج المزيد من الجرب العث، مما أدى إلى إصابة. العوامل التي يمكن أن تسبب العث لينتقل من شخص إلى آخر وتشمل:

اتصال شخصي وثيق مع شخص مصاب
تبادل المناشف والملابس، أو أغطية السرير مع أولئك الذين قد تكون مصابة
الاتصال الجنسي مع شخص لديه الإصابة
ما هي أسباب الجرب في الأطفال؟ أسباب عدوى الجرب في الأطفال، بطبيعة الحال، لا تزال هي نفسها كما هو الحال في الكبار. لكن الأطفال يميلون إلى التقاط العدوى الجرب الكثير في كثير من الأحيان من البالغين لسبب بسيط هو أن معظم الأطفال يقضون الكثير من الوقت أكثر تتفاعل مع بعضها البعض، ومعظم هذا التفاعل لا تنطوي على احتكاك مباشر. Playschools ودور الحضانة هي على الأرجح المناطق الأكثر تعرضا للخطر بسبب فترات طويلة إلى أن عددا كبيرا من الأطفال يقضون معا في بيئة محصورة. هذه ليست هي الشروط الوحيدة التي بموجبها يمكن أن تنتشر العث، ولكن أي تفاعل مع شخص مصاب، سواء كان أحد أفراد الأسرة، أو طفل حي، ويزيد من خطر العدوى. غالبا ما يقلق الآباء عن أبنائهم التقاط العدوى من حيواناتهم الأليفة، مثل الكلاب أو القطط، ولكن دون لكم؟ ر حقا داعي للقلق حول الحيوانات كونها مصدرا للعدوى. على الرغم من أن هناك العديد من العث التي يمكن أن تصيب الفراء حيوان؟ ق، مجموعة متنوعة من الجرب العث التي يمكن العثور عليها على الحيوانات ليست من نفس النوع الذي يصيب البشر.

ما الذي يسبب الجرب طفح؟ طفح الجرب نفسه لا ينتج عن العمل من عث الجرب، ولكن نتيجة رد فعل من جهاز المناعة لدينا وجود العث. كما الجرب الإناث سوس الجحور وتبدأ في وضع البيض فهي تنتج رد فعل تحسسي أن يظهر في الأعراض المصاحبة للمرض الجرب.

العلاجات للجرب
لحسن الحظ، هناك العديد من العلاجات لمعالجة الجرب التي يمكن أن تساعدك على التخلص من العث مزعج أو على الأقل توفير الإغاثة من الأعراض. علاج للتخلص من الجرب يمكن أن تنطوي على استخدام الأدوية التقليدية والمراهم، العلاجات المنزلية، والعلاجات العشبية وتغيير نمط الحياة. معظم مقدمي الرعاية الصحية يصف الأدوية عن طريق الفم أو المراهم الموضعية أو كليهما، لعلاج الإصابة بالجرب. الأدوية الموضعية المقررة تشمل بيرميثرين 5٪، يندين وكروتاميتون. الاستعدادات الكبريت ومضادات الهستامين كما توصف عادة لعلاج الجرب. على الرغم من أن هذه الأدوية تساعد على التخلص من الجرب دغات فورا، يمكن للحكة إغلاقه لمدة أيام. هناك عدد متزايد من الناس اليوم الذين يفضلون اختيار العلاجات الطبيعية، ولكن فعاليتها ليست دائما قابلة للتحقق. ومع ذلك، يمكن العلاجات المنزلية لمعالجة الجرب في متناول اليدين لأنها قد تساعد على التخفيف من أعراض الجرب وربما تسرع عملية الشفاء، وتسهيل عمل الأدوية التقليدية. العلاجات المنزلية والعلاجات الطبيعية هي أيضا خيار كبير عندما لم يكن لديك إمكانية الوصول الفوري إلى الرعاية الطبية.

تتكون معظم الجرب علاجات طبيعية من المكونات مثل زيت margosa، زيت شجرة الشاي وفيتامين E.

Margosa النفط، كان لها دور محوري في الطب التقليدي في الهند القديمة لا تزال كما شعبية اليوم، وقد تم العثور على تحتوي على خصائص مضادة للجراثيم والفطريات. النفط Margosa هو في الواقع الموصى بها من قبل معظم ناتوروباثس وممارسي الطب التقليدي لمجموعة متنوعة من الأمراض الجلدية مثل الأكزيما، حب الشباب، والصدفية، والجرب.

زيت شجرة الشاي هو آخر عادة مادة تستخدم التي تحظى بشعبية في بعض أجزاء باعتبارها العلاج الطبيعي الفعال لمعالجة الجرب. ومن المعتقد أن تكون أكثر فعالية عندما تستخدم في خليط، مصنوعة من 10 مل زيت شجرة الشاي و 90 مل المقطر بندق الساحرة. وكانت الدراسات التي أجريت خلال السنوات الماضية في خصائص زيت شجرة الشاي وفعاليته كعلاج الجرب واعد جدا والوثائق المقاومة ضد المركبات المضادة للectoparasitic آخذ في الازدياد.

وهناك أيضا العلاجات الطبيعية الأخرى والعلاجات العشبية التي ينصح لعلاج الجرب، ولكنك تحتاج إلى توخي الحذر حتى عند إعطاء العلاجات الطبيعية. ومن المعروف أن العديد من الأعشاب على وجه الخصوص تحتوي على مواد كيميائية والسموم التي يمكن أن تكون قاتلة إذا ما تم إعطاؤها بشكل غير صحيح أو تشكل خطرا على التفاعل المخدرات.

النظام الغذائي للجرب
في حين أن اتباع نظام غذائي قد لا تلعب دورا مباشرا في الجرب علاج، يمكن اتباع نظام غذائي صحي رفع الحصانة، والتي تساعد في القتال من العدوى. هناك بعض الأطعمة التي يقال إنها تحتوي على خصائص مضادة للجراثيم، مثل البصل والثوم وبالتالي، يتم تشجيع استهلاكها. في حال كنت تعاني من الجرب، ويمكن تغيير النظام الغذائي يساعد في الانتعاش، ولكن قد لا يكون لها تأثير مباشر على الحالة الفعلية. فيما يلي بعض الأطعمة التي ينصح للجرب:

وعاء من الفاكهة الطبيعية الطازجة مثل البرتقال والتفاح وربما شريحة من الأناناس. يمكنك أيضا مزج هذه الثمار معا، مع بعض الماء وكوب من الحليب ويكون عصير بدلا من ذلك. يجب أن تستهلك بضعة فصوص من الثوم في وجبة الإفطار أيضا أن تكون مفيدة.
عصير الخضار الطازج
أصناف معينة من المكسرات
إذا كنت تعاني من أي حالة أخرى مثل مرض السكري، وتجنب إجراء أي تغييرات على النظام الغذائي الخاص بك من دون استشارة الطبيب.

اقتراحات للجرب
يمكن الجرب يكون إشكاليا للغاية لأنه هو شرط العنيدة التي قد يكون من الصعب التخلص من في بعض الأحيان، وحتى في كثير من الأحيان قد يكون هناك الانتكاس. وفيما يلي بعض النصائح حول إدارة الجرب التي ينبغي أن تساعد في السيطرة على مشكلة:

علاج جميع أفراد الأسرة أو جميع الأعضاء الآخرين في الأسرة، حتى لو لم يكن لديك طفح جلدي.
غسل جميع الشراشف والمناشف والبياضات وغيرها من الملابس.
واستمرار العلاج تصل إلى أسبوع، بعد ويعتقد أن الإصابة قد حل يساعد على تقليل خطر بيض التفريخ.


0 Comments:

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

تعريب وتطوير ( ) Powered by Blogger Design by Blogspot Templates