خبير الاعشاب والتغذية العلاجية عطار صويلح 00962779839388

الثلاثاء، 27 ديسمبر 2016

اصبع القدم مسمار الفطر



اصبع القدم مسمار الفطر


وغالبا ما ينظر Paranoychia أو فطار الأظافر في التهابات الفطريات أظافر. على الرغم من أن الإصابة خفيفة في المراحل المبكرة قد يسبب قليل من دون مشقة، مع الأعراض الظاهرة الوحيدة التي يجري تلون أظافر، أظافر أسود أو سميكة وتنهار من المسامير من الضروري للغاية بالنسبة لك لبدء أظافر علاج الفطريات على الفور. علاج الفطريات أظافر مع زيت شجرة الشاي أو الفطريات أظافر العلاجات المنزلية يمكن أن تساعد كثيرا في هذه المراحل المبكرة ولكن هذه العلاجات المنزلية ليست بديلا عن العلاج الطبي كما تختلف النتائج كثيرا. للحصول على علاج فعال الفطريات أظافر أنه سيكون من الأفضل استخدام مجموعة من العلاجات الطبية والعلاجات المنزلية أظافر الفطريات.

أظافر الفطر صورة

الالتهابات الفطرية شائعة على كل من أظافر اليدين والقدمين. تعرف الفطريات أظافر أيضا كما يحدث فطار الأظافر من قبل مجموعة من الفطريات يسمى الجلدية. هذه الفطريات الضارة لأنها تنمو تتغذى على الكيراتين التي تشكل سطح أظافر إصبع القدم. أصابع اللذين هم أكثر عرضة للتأثر هي إصبع القدم الكبير وأخمص القدمين قليلا. إصبع القدم الكبير واصبع القدم الصغير هي في الواقع أكثر عرضة للالداحس، وهو عدوى تصيب الأنسجة الرخوة حول الظفر. يسبب الفطريات أظافر تشوه وتغير لونها من المسامير. وهو مرض معد وبعض الأحيان قد تكون وراثية. الداحس والظفر مشاكل أظافر المشتركة وقد تحتاج إلى المساعدة الطبية إذا كانت قد أهملت.

الأعراض أظافر الفطر

بعض العلاجات الشعبية تنطوي على علاج المرض مع سوداء أظافر العلاجات فطر المنزل مثل التبييض وبيروكسيد الهيدروجين. استخدام التبييض للفطر أظافر وله شعبية كبيرة كعلاج فطر القدم. استخدام صودا الخبز للفطر أظافر أو فطر الأظافر والفطريات الجلد هو أيضا بشعبية كبيرة، وهناك الكثير من الفطريات الأظافر العلاجات صودا الخبز. أفضل العلاجات المنزلية للأظافر علاج الفطريات هي أيضا ليست على يقين من الرهان ولكن كما لا توجد العلاجات المنزلية الفورية أو السريعة للفطر أظافر. إذا لسبب ما لا يمكن التماس العناية الطبية والعلاج أظافر الفطريات المنزل ضرورية ثم سيكون من الأفضل لمحاولة الظفر علاج الفطريات مع أكثر من الأدوية فطر مكافحة الأظافر والتطبيقات.

إذا كنت قد فعلت بحث وتصفحها من خلال الصور من الفطريات الأظافر وربما كنت قد لاحظت أن هناك أنواع مختلفة من الفطريات الأظافر واضطرابات الأظافر، مما يجعل العناية بالأظافر في غاية الأهمية. الالتهابات الفطرية لا تقتصر فقط على الجلد ولكن ويمكن لفطر القدم أو فطر بشرة أيضا أترك لكم في خطر متزايد لتطوير الالتهابات الفطرية الأخرى مثل فطر الجلد، الفطريات الإصبع، أو فطر فروة الرأس.

أعراض  الأظافر الفطر
هناك الكثير من الصور والصور من الفطريات أظافر المتاحة على شبكة الانترنت، ويجب النظر من خلال هذه الصور الفطريات أظافر تعطيك فكرة عن ظهور هذه الحالة.

أعراض الفطريات أظافر واضحة تماما. سوف الظفر المتضررة الحصول الأصفر أو البني اللون. قد تصبح سميكة جدا ومتضخمة أنه قد يكون من المؤلم أن ارتداء الأحذية. كريهة الرائحة الحطام قد تحصل المتراكمة تحت الظفر. علامات من الفطريات أظافر هي في الواقع ليس من الصعب أن تعترف بأن رائحة كريهة صادرة من أظافر القدم هو الشيء الذي لا يمكن تجاهله. الأظافر قد تنهار في نهاية المطاف وتسقط. أظافر تلون ليس من غير المألوف سواء. خطوط أو بقع يمكن أن ينظر إلى أسفل الجانب من المسامير للشخص المصاب. أظافر سميكة أو أظافر سوداء قد لا تكون نموذجية أعراض الفطريات أظافر، ولكن يمكن في بعض الأحيان أن يكون مؤشرا على الداحس أو أظافر التهابات الفطريات. أظافر نام، وإن لم يكن بالضرورة أعراض من الفطريات أظافر، كما ينبغي أن تعامل على الفور كما أن هناك الكثير من العلاجات أظافر نام فعالة وغير مكلفة. لأظافر نام المصابة يمكن أن تصبح مشكلة خطيرة جدا لأنها قد تتطلب جراحة إذا تم إهمال. يمكنك أن تسأل دائما طبيبك للحصول على معلومات حول كيفية التخلص من أظافر نام.

وعادة ما تسبب سماكة وتلون المسامير التي فطر أظافر الذي يحدث عند فطر مجهري إما يدخل أظافر أو ظفر. إهمال حالة يشكل خطر على وجود عدوى أظافر نام، فضلا عن الظروف الأخرى مثل الداحس، فطار الأظافر، والظفر وغيرها. أظافر علاج الفطريات يساعد على التحكم في العدوى ومنع حدوث المزيد من الأضرار التي لحقت أظافر. هذا يقصر أيضا فترة النقاهة. العلاجات المنزلية للفطر أظافر تخلص من الفطريات المسببة للعدوى، دون الإضرار أظافر.

أسباب  الأظافر الفطر
وانعدام النظافة الشخصية يمكن أن يكون عاملا مساهما رئيسيا آخر، وارتداء الجوارب والأحذية لفترات طويلة يخلق بيئة مثالية لنمو الفطريات - موطن رطبة ودافئة. تبادل الأحذية والأدوات الشخصية الأخرى أيضا يشكل خطرا كبيرا. هناك العديد من العوامل التي يمكن أن تسهم في أو تفاقم حالة وتشمل هذه الاختلالات في مستويات الحموضة، وانعدام النظافة الشخصية ؟؟ تبادل الأحذية والمشي عارية القدمين في أحواض العامة والحمامات أو صالات رياضية، وليس تجفيف قبالة القدمين جيدا بعد الاستحمام أو ممارسة الرياضة، وانخفاض مناعة. البقاء في الأحذية تفوح منه رائحة العرق والجوارب لفترات طويلة أو عدم تغيير الجوارب الخاصة بك في كثير من الأحيان ما يكفي ويزيد أيضا من خطر حدوث عدوى الفطريات أظافر كما هي معروفة الفطريات لتزدهر في ظروف رطبة ودافئة.

قد نتأثر الفطريات أظافر في المناطق الرطبة مثل الصالات الرياضية العامة، وحدة دش أو حمامات السباحة.
مسمار القدم الفطريات يمكن أن تنتشر من أخمص القدمين إلى آخر أو إلى أجزاء أخرى من الجسم.
الرياضيين والناس الذين يقدمون الصدمة إلى أخمص القدمين من خلال ارتداء أحذية ضيقة أو الجوارب الضيقة معرضون لخطر كبير من اصبع القدم مسمار الفطر.
قد يكون لأسباب أخرى مستوى الرقم الهيدروجيني غير طبيعي في الجلد، وليس تجفيف قبالة القدمين جيدا بعد الاستحمام أو ممارسة الرياضة، وانخفاض مناعة.
العلاجات  الأظافر الفطر
اصبع القدم مسمار الفطر علاج باستخدام زيت شجرة الشاي
زيت شجرة الشاي هو قوي الطبيعي فطريات مطهر والتي من شأنها أن تساعد على محاربة الفطريات الخاصة بك. تطبيق مخفف زيت شجرة الشاي مع زيت الزيتون إلى أظافر إصبع القدم المتأثرة. بدلا من ذلك يمكنك وضع بضع قطرات من زيت شجرة الشاي على أظافر وفرك جيدا كل يوم. علاج فطار الأظافر بزيت شجرة الشاي غالبا ما يوصى به لحالات خفيفة الى معتدلة من ظفري. ومن المستحسن أن مزيج بكميات متساوية من زيت الزيتون وزيت الزعتر، وزيت شجرة الشاي وتطبيق هذا المزيج من النفط على الظفر المتضررة. السماح لها بالبقاء لمدة 10 -15 دقيقة ثم استخدام فرشاة الأسنان لتنظيف بلطف الظفر المتضررة. وهذا يضمن أن النفط يغطي الأظافر تماما كما يحصل تحت الأظافر. تنقية الظفر المتضررة بلطف يساعد أيضا على تنصل من الطبقة العليا من الأظافر التي تحتوي عموما معظم الفطر. من أجل التخلص من الفطريات أظافر تماما، وسوف تحتاج إلى الاستمرار في استخدام زيت شجرة الشاي لبضعة أسابيع بعد أن مسح العدوى. هذا هو لأنه قد يكون لا يزال هناك بقايا من الفطريات التي قد تكون جزءا لا يتجزأ في أعماق الأظافر أو الظفر. من أجل إجراء تشخيص واضح من فطار الأظافر، الطبيب أو اختصاصي الأقدام قد يوصي اختبار مسحة هيدروكسيد البوتاسيوم. قد يقترح الطبيب أيضا الكريمات التي تحتوي على تيربينافين إذا كانت الإصابة شديدة.

استخدام غسول الفم ليسترين
نقع أصابع قدميك في الفم ليسترين. يترك مطهر قوي الأظافر إصبع قدمك يبحث صحية. غسول الفم يحتوي على العديد من المركبات والكحول مثل الثيمول الساليسيلات وeuchalyptol التي تتجمع لتشكل معالجة قوية الفطريات أظافر. تتطلب أظافر العلاجات فطر المنزل عموما مزيج من الفم وحمض قوي الطبيعية مثل خل التفاح أو عصير الليمون مخفف. ويتم ذلك لزيادة فعالية العلاج كما يؤخر حمض نمو الفطريات ويمنعها من الانتشار. يمكنك صب كمية كافية من هذا الفم ومبلغ مساو من الخل في حوض ونقع قدميك في ذلك لمدة 20 دقيقة أو نحو ذلك. هذا يحتاج إلى أن يتم ذلك مرة واحدة على الأقل في اليوم، وهو البيت علاج فعال للفطريات أظافر. ومع ذلك، وكميات كبيرة من الخل والفم ضرورية وحتى تتمكن من مجرد خلط كميات صغيرة من السائل وترسم أظافرك معها. إذا كانت العدوى قد انتشرت بالفعل، يمكنك نقع رزمة سميكة من القطن في هذا السائل ووضعه على اصبع القدم المتضررين. يجب عليك ثم الانتهاء من ذلك مع ضمادة صغيرة للحفاظ على واد القطن في المكان. نسمح لهذا أن تبقى لمدة حوالي 45 دقائق ثم فرك القدمين بلطف مع كمية صغيرة من الحل. قد تحتاج إلى القيام بذلك على أساس يومي لرؤية نتائج طويلة الأمد. في معظم الحالات، فإنه يأخذ حوالي أسبوع لتجربة تحسنا ملحوظا ومع استمرار الاستخدام وسوف أظافرك قريبا صحية وخالية من العدوى. عند علاج الفطريات أظافر، من المهم أن نأخذ في الاعتبار أنه بعد أي وجميع العلاجات الفطريات أظافر، فمن الضروري أن إصبع القدم المتضررين تجفف على أكمل الرطوبة الزائدة سوف يسبب العدوى في الانتشار. هذا هو علاج الداحس فعالة جدا لأنها تساعد على منع تكوين صديد وهو أمر شائع جدا مع هذا النوع من العدوى الأظافر.

علاج مسمار القدم الفطريات باستخدام المياه الدافئة والتفاح الطبيعي خل التفاح
نقع أظافرك لمدة 15 - في حوض مملوء بالماء الدافئ والتفاح الطبيعي خل التفاح ممزوجة بنسب متساوية 20 دقيقة. عندما تنتهي من ذلك، تجف أظافرك جيدا. استخدام مجفف الشعر على أجواء دافئة على استيعاب كل الرطوبة في وحول أصابع القدم. خل التفاح هو حمض خفيف ويمنع الفطريات أظافر من الانتشار. وهو فعال جدا كعلاج تكميلي لكنها قد لا تكون فعالة مثل الأسلوب الرئيسي من العلاج. الداحس غالبا ما تسبب تقشر والفطر ثم يزدهر تحت طبقات من الجلد الميت. ولتقشير هو جانب هام للغاية للعلاج النسيج حول الظفر. عندما اكسفولياتينج المنطقة المصابة، تأكد من أنك لا تنطبق الضغط الزائد لأن ذلك من شأنه أن يؤدي إلى سحجات والألم. يمكنك جعل بنفسك مضاد للفطريات فرك التقشير عن طريق خلط دقيق الأرز الأرض بخشونة مع بضع ملاعق من خل التفاح. ضع العجينة على الظفر المتضررة والمنطقة المحيطة بها ومن ثم فرك بلطف عليه في الأظافر والجلد. يمكنك استخدام قطعة من القطن لضمان الظفر بأكمله ونقيت جيدا. إذا تم قطع الجلد أو قرحة، وتجنب تدليك بشرتك وبدلا من التركيز فقط على أظافر الخاص بك. هذا وسوف فرك التقشير يساعد على التخلص من خلايا الجلد الميتة والأظافر وسوف يساعد أيضا على الحفاظ على بشرتك ناعمة ومنع التشقق. يمكنك شطف قدميك جيدا ثم تجفيفها بمنشفة ناعمة. خلط كميات متساوية من عصير الليمون وزيت الزيتون وتدليك هذا إلى قدميك. وزيت الزيتون يساعد على تليين الجلد بينما عصير الليمون سوف تساعد في السيطرة على العدوى الفطرية.

زيت شجرة الشاي وزيت اللافندر
وضع كمية متساوية من زيت شجرة الشاي وزيت اللافندر على كرة من القطن أو مسحة. ربت تحت الحافة العلوية للأظافر إصبع القدم والمنطقة المحيطة بها 2 أو 3 مرات في اليوم. زيت شجرة الشاي هو والمضادات الحيوية الطبيعية والخزامى يساعد على مكافحة العدوى ومنع تهيج الجلد، كما أن لديها خصائص مطهرة. وكثيرا ما يستخدم هذا المزيج من الزيوت لعلاج الداحس وظفري كما هي على حد سواء قوية جدا ويمكن أن تساعد في علاج الحالات حتى شديدة. فمن الأفضل لتدفئة هذه الزيوت قبل استخدامها لأن ذلك يزيد من كمية النفط التي يتم امتصاصها عن طريق الجلد. زيت شجرة الشاي وزيت اللافندر والزيوت الأساسية وتحتوي على عدة مركبات طيارة. ولذلك، من المهم أن يخفف لهم في الناقل للنفط مثل زيت الزيتون قبل تطبيقها على بشرتك. يمكنك جعل النفط الفطرية مكافحة الخاص بك عن طريق خلط كميات متساوية من زيت شجرة الشاي وزيت اللافندر، والناقل للنفط. قبل أن تذهب إلى النوم، تأكد من أن تطبيق هذا النفط لأظافرك المتضررة. يمكنك أيضا وضع على زوج من الجوارب الصوفية السميكة لأن هذا سوف يساعد على الاحتفاظ بحرارة الجسم وهذا بدوره سيزيد من فعالية هذا العلاج. من المهم أن استخدام هذا العلاج على أساس يومي، وخاصة إذا كنت قد أهملت هذه المشكلة لفترة من الوقت وسمح لها أن تزداد سوءا.

باستخدام الزعتر وزيت الزيتون
مزيج 2 قطرات من الزيت العطري الأوريجانو مع ملعقة صغيرة من زيت الزيتون. تطبيق هذا الخليط على المنطقة المصابة يوميا لمدة لا تتجاوز ثلاثة أسابيع. توابل من الضروري النفط له مطهر، مضاد للجراثيم، antiparasitical، المضادة للفيروسات، مسكن وخصائص مضادة للفطريات

AHA الكريمات
رغوة الصابون AHA (ألفا هيدروكسي حمض) الكريمات على قدميك قبل الذهاب إلى السرير. هذا وسوف مسح قشور الجلد الخام من قدميك التي هي أكثر عرضة لتزايد الفطر

العلاج بالليزر لظفر إصبع القدم الفطر
إذا كنت ؟؟ لقد حاول معظم الطرق التقليدية أو التقليدية للعلاج وتبين لها أن تكون فعالة، يجب عندئذ لا تزال تسعى الأساليب على كيفية التخلص من الفطريات أظافر. من كل ما يسمى ؟؟ أظافر الفطريات العلاج ؟؟، العلاج بالليزر هو ما يبدو أن الواعدة. أظافر علاج الفطريات بالليزر هو أحدث تطور في مجال إزالة الفطريات أظافر وتشير معظم الدراسات إلى أن هذا هو خيار حيوي بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في التخلص من الالتهابات الفطريات أظافر. العلاج بالليزر لفطر أظافر ينطوي على استخدام ضوء الليزر لتدمير الفطريات في الظفر نفسه. واحد من أنواع العلاج بالليزر والذي يتم استخدامه هو Noveon من نوع الليزر، والتي تم العثور عليها لتكون فعالة جدا يمكن استخدامه في علاج الفطريات أظافر. وقد تم بالفعل استخدام هذا النوع من العلاج بالليزر في الماضي لعلاج بعض أنواع جراحة الساد وتم العثور على أن تكون فعالة جدا وغير مؤلم.

النظام PinPointe FootLaser هو طريقة أخرى للعلاج بالليزر لفطر أظافر، ولكن لا يزال هناك عدم كفاية المعلومات حول هذه الأشكال من العلاج. طريقة العلاج بالليزر Pinpointe لديها بعض العيوب التي تنبع من طريقة لإزالة نفسها، كما هو يستخدم الأشعة فوق البنفسجية عالية لتدمير الفطريات أظافر. الآثار المترتبة من هذه المعاملة هي أنه على الرغم من العلاج يكون فعالا للفطر أظافر العلاج بالليزر الفطريات أظافر Pinpointe يمكن أيضا أن يسبب حروق في الأنسجة المحيطة. مزايا العلاج لإزالة الفطريات أظافر الليزر بشكل عام هي أنها سريعة وفعالة، مع كل جلسة علاجية مجرد أخذ حوالي 20 دقيقة، مع حوالي 3 جلسات في كل شيء.

العلاجات المنزلية للفطر الأظافر قد لا توفر أي علاج أكيدة لفطر أظافر، لكنها لا تزال شعبية بسبب الراحة التي تقدمها وذلك أساسا بسبب ارتفاع تكاليف الرعاية الصحية. بينما قد تجد الكثير من الفطريات أظافر العلاجات المنزلية بلوق التي تعد حلول سريعة وعلاجات فعالة معظمهم ليسوا صادقين جدا. العلاجات المنزلية للأظافر ملونة والالتهابات الفطرية يمكن تفاوتت آثار بين مختلف الأفراد وفي معظم الحالات غير فعالة. حتى أن أفضل العلاجات لا تعمل على الفور وهكذا لن يكون هناك أي وسيلة لمعرفة مدى فعالية العلاج لفترة من الوقت. إذا كانت العلاجات التي تستخدمها لم يثبت غير فعالة وهذا ما تفعله عموما، وكنت قد يضيع الكثير من الوقت، مما يتيح للعدوى أن ينمو أقوى. حتى العلاجات المنزلية معقولة لأظافر الفطريات مثل التبييض أو الخل للعلاجات الفطريات أظافر والفطريات أظافر الفكس غير فعالة في معظم الحالات ولكن لأنها؟ ق المستحيل على معظم هذه الحلول للوصول الى الفطريات تحت أظافر.

ويعتقد مسمار علاج الفطريات الليزر ليكون الخيار الأكثر فعالية واعدة العلاج، ولكن هذا يمكن أن يكون مكلفا للغاية للأسف.

النظام الغذائي  الأظافر الفطر
يلعب النظام الغذائي دورا حيويا جدا في علاج أي مرض. وينبغي أن يشمل الأشخاص الذين يعانون من اصبع القدم مسمار فطر المزيد من البروبيوتيك - البكتيريا الجيدة في نظامهم الغذائي. وهذا سوف يساعد جسمك على التخلص من الفطريات. الزبادي والكفير هي مصادر جيدة من البروبيوتيك. خفض كمية من الكربوهيدرات المكررة مثل السكر ومنتجات الألبان والخل. استخراج أوراق الزيتون هو عامل داخلي ممتاز مضاد للفطريات. وينبغي التأكيد على استهلاك نظام غذائي متوازن وصحي قبل كل شيء. منذ الفطريات أظافر دوسن؟ ر يملك في الواقع أي أسباب غذائية معينة، النظام الغذائي الخاص بك فليس؟ ر تقدم بالفعل علاج الفطريات أظافر، ولكنها يمكن أن تعزز بشكل كبير من فعالية لعلاج الفطريات أظافر، كما أنه يقوي المناعة ويقلل من القابلية للإصابة .

اقتراح  الأظافر الفطر
اغسل قدميك بعد زيارة الأماكن العامة مثل حمامات السباحة
يزدهر الفطريات في المناطق الرطبة الدافئة مثل المنتجعات الصحية وحمامات السباحة، والاستحمام أو غرف خلع الملابس. إذا كنت خطوة على بركة دافئة أو الكلمة، يمكنك التقاط العدوى. بعد استخدام مثل هذه الأماكن العامة، وهو مثالي لغسل قدميك جيدا وتجفيفها جيدا. العلاج الوقائي هو الضمانة الأكثر أهمية ضد الفطريات أظافر بمثابة أظافر الفطريات العلاج يمكن أن يستغرق عدة أسابيع أو حتى شهور، لتظهر النتائج. هل نأخذ في الاعتبار أنه في حالة الإصابة العلاج الفوري ضروري. علاج التهابات الفطريات أظافر بلا مبالاة سوف يؤدي فقط في وجود عدوى هذا هو الكثير أكثر ثباتا ويحتاجون إلى علاج أطول وأقوى الأدوية الفطريات أظافر.

ارتداء الجوارب القطنية
ارتداء الجوارب القطنية لامتصاص الرطوبة من القدمين ما يحدث من التعرق. أقدامنا تميل إلى الحصول على رطبة وتفوح منه رائحة العرق بسبب العرق المفرط عند ارتداء الأحذية المغلقة لفترات طويلة. إذا كنت دون؟ ر ديك خيار من ارتداء الأحذية المفتوحة أو بث من قدميك بشكل دوري، ثم جعله نقطة لارتداء الجوارب القطنية على أقل تقدير، كما أنها تمتص معظم الرطوبة.

تجفيف قدميك
إذا الجوارب الخاصة بك رطبة، واتخاذ أجبرتها على الفرار وتجفيف القدمين قبل ارتداء زوج جديد من الجوارب الجافة.

لا نشارك الكتان مع الأشخاص المتضررين
تجنب تبادل المناشف، مناشف، أحذية أو أي متعلقات شخصية أخرى من هؤلاء الناس الذين قد تعاقدت بالفعل هذا المرض. هذه مسألة النظافة الشخصية، وعدم اتباع هذه الممارسات الرعاية الذاتية الأساسية يزيد بشكل كبير من التعرض للعدوى ظفري.

تقليم الأظافر وتجنب طلاء الأظافر
إبقاء أظافرك قطع قصيرة، وعدم استخدام طلاء الأظافر. تقليم أظافرك بانتظام. تقليم لهم في خط مستقيم ثم السلس حواف مع ملف الأظافر.





0 Comments:

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

تعريب وتطوير ( ) Powered by Blogger Design by Blogspot Templates