خبير الاعشاب والتغذية العلاجية عطار صويلح 00962779839388

الأربعاء، 28 ديسمبر 2016

علامات الجلد



علامات الجلد

علامات الجلد، علامات الجلد أو الاوز هي صغيرة البني الفاتح أو الملونة لحم نتوءات الجلد التي عادة ما ينظر إليها على تطوير في المناطق المعرضة للاحتكاك الجسم مثل تحت الثديين، في الخاصرتين، والأرداف، وتحت الإبطين، قاعدة العنق، و أحيانا حتى في الجفون. الرضع والأطفال الصغار ليس لديها علامات الجلد، وأنت لا يولدون معها. يمكن أن علامات الجلد يبدأ تطوير من سن مبكرة، على الرغم من أن الدراسات أظهرت أن متوسط ​​العمر للعلامات الجلد الى نحو منتصف العمر عندما يبدأ الجلد بالشيخوخة والترهل. ارتفاعات الهرمونية في فترة الحمل تزيد من فرص تشكيل علامات الجلد عند النساء الحوامل. علامات الجلد هي أورام غير سرطانية وغير مؤذية تماما. إزالتها هي عادة لأغراض تجميلية لأنها ارتداء؟ ر تبدو جذابة بشكل خاص! ظهور علامات الجلد يمكن أن يكون أملس أو مجعد قليلا وغير النظامية والتي تتدلى من الجلد من خلال ساق صغير. منذ علامات الجلد حميدة، لا ترتبط بشكل مباشر مع أي أمراض طبية. تم العثور على علامات الجلد لدى الأشخاص الأصحاء في جميع الفئات العمرية وتنمو أحيانا في طيات غير مريح والتجاعيد من الجسم مثل الأرداف والفخذ والرقبة. إذا علامات الجلد تصبح مزعجة، لا تحاول إزالتها بنفسك دون استشارة طبيب الأمراض الجلدية.

أعراض علامات الجلد
هناك عدد قليل من أعراض علامات الجلد. علامات الجلد لا يسبب عدم الراحة الجسدية وغير مؤلمة، وأنها لا ترتبط مع أي مشاكل الجلد أو شروط.

علامات الجلد وأورام على الجلد التي تسبب عادة أعراض عندما تكون منزعجا أو يفرك مرارا وتكرارا. على سبيل المثال، في الرقبة، حيث فرك طوق على الجلد يمكن أن تنتج علامات الجلد. المناطق التي طيات أشكال الجلد، مثل تحت الثديين، عرضة لعلامات الجلد بسبب من أن underwire من النساء؟ ق حمالات الصدر فرش مرارا وتكرارا على الجلد.
الأشخاص الذين يعانون من مرض السكري من النوع الثاني، والأشخاص الذين يعانون من زيادة الوزن هي المصابين المحتملين؛ الدهون يحل الجلد، ويزيد من التجاعيد في الجسم، مما يجعل الجسم أكثر ملاءمة لعلامات الجلد.
قد تظهر علامات الجلد البني الفاتح في الناس complexioned خفيفة، ولكنها عادة لون من لحمك.
ويمكن أن تكون صغيرة مثل ملليمتر واحد أو كبيرة بقدر حجم حبة العنب. قد تظهر علامات الجلد الصغيرة كما نتوءات صغيرة على الجلد، في حين أن أكبر قليلا منها وعادة ما يكون ساق أن تعلق علامة الجلد إلى الجلد تحتها.
كما أشارت الأبحاث على علامات الجلد التي في معظم الناس علامات الجلد هي مؤذية، نمو الجلد حميدة دائما أو الأورام. وبعض الناس أكثر عرضة للحصول على علامات الجلد بالمقارنة مع الآخرين.
النساء الحوامل، والأشخاص الذين يعانون من مرض السكري والبدناء هم أكثر عرضة لعلامات الجلد. وهي أيضا حالة وراثية.
في بعض الأحيان، قد تحتاج إلى إزالة علامة مع مساعدة من طبيب الأمراض الجلدية إذا أصبح أحمر من نزيف أو نزيف، أو يتحول الأسود من التواء أو نخر، شرط فيها أنسجة الجلد في منطقة تموت. ويمكن أيضا أن المصابين علامات الجلد من خلال التمزق المفاجئ للأورام الجلد.
أسباب علامات الجلد
العاملين في مجال الصحة والأمراض الجلدية والتناسلية ليسوا متأكدين حول الاسباب الحقيقية لعلامات الجلد، ولكن هناك عدة نظريات رغم أن لا شيء قد ثبت بشكل قاطع. وقد وجدت الدراسات عوامل معينة تساهم في تطوير علامات الجلد في الجسم، وهذه هي الجدير بالذكر.

الاحتكاك والتهيج المتكرر في مناطق معينة من الجسم هي واحدة من مسببات علامات الجلد. المناطق حول الرقبة، الإبط، تحت الثديين عند النساء، في منطقة الفخذ والأعضاء التناسلية لدى طيات العميقة من الجلد ويكون أكثر عرضة لتطوير هذه زوائد جلدية. البدناء خاصة أكثر عرضة لتطوير علامات الجلد منذ بشرتهم اكثر مرونة في هذه المجالات.
وقد تم ربط السمنة إلى أسباب علامات الجلد. الدهون الزائدة يميل إلى التسبب التجعيد وتخفيف الجلد مما يؤدي إلى تهيج الجلد. واحدة من مسببات علامات الجلد. البدناء ويعانون من زيادة الوزن هم أكثر عرضة لمرض السكري، كما تم إنشاء شارك في العلاقة بين مرض السكري من النوع الثاني وعلامات الجلد.
وتقول الدراسات أن حوالي 25٪ من المرضى الذين يعانون من داء السكري من النوع الثاني لديهم علامات الجلد أكثر من المعتاد. تفشي علامات الجلد في الجسم وبالتالي يشير إلى أنك قد يكون يعاني من مرض السكري. النوع الأول ومرضى السكري الحملي لا تتأثر بذلك. وعلاج مرض السكري، وبالتالي فقدان الوزن من خلال تعديل النظام الغذائي وممارسة الرياضة والدواء يقلل أيضا من خطر علامات الجلد.
لا يولد الأطفال مع علامات الجلد. أنها بداية لتطوير معظمها حول منتصف العمر، ويقدر أن 59 في المئة من الناس فوق سن ال 70 لها علامات الجلد. كنت تميل إلى وضع على المزيد من الوزن مع تقدمك في السن، مما يجعل بشرتك عرضة لهذه الحالة.
وقد وجد الأطباء دليلا على أن ذلك هو حالة وراثية وكنت أكثر من المرجح أن يكون ذلك إذا كان أحد أو كلا الوالدين لديكم علامات الجلد بارزة.
أصبحت بعض النساء عرضة للعلامات الجلد خلال فترة الحمل والخبراء التكهن حول التغيرات في مستويات الهرمونات هي السبب بالنسبة لهم.
الأشخاص الذين يعانون من فيروس الورم الحليمي البشري (HPV منخفضة المخاطر 6 و 11) هي في خطر من الحصول على علامات الجلد
هي سبب الخرق الجلد عن طريق استخدام المنشطات غير القانونية. هذه تتداخل مع الجسم والعضلات، مما تسبب في ألياف الكولاجين في الجلد على السندات معا، مما يؤدي إلى علامات الجلد. يجب عليك استشارة الطبيب قبل البدء في أي شكل من أشكال المنشطات.
العلاجات للبشرة الكلمات
طبيا، لا يوجد سوى عدد قليل من الإجراءات لإزالة علامات الجلد التي تستخدمها الأمراض الجلدية والتناسلية. وتشمل الإجراءات الجلدية النموذجية استخدام أشعة الليزر لحرق علامات الجلد، وذلك باستخدام التجميد أو العلاج بالتبريد، وذلك باستخدام مشرط لقطع نمو الجلد وقطع إمدادات الدم إلى الأنسجة العلامة الجلد، وتسمى أيضا ربط.

العلاجات المنزلية للعلامات الجلد هي خيارات العلاج البديلة، ولكن يجب عدم استخدام هذه العلاجات الطبيعية أو أي علاج النفس أخرى من علامات الجلد دون نصح للقيام بذلك من قبل طبيب الجلدية.
علامات الجلد لا تشكل أي خطر على صحة الإنسان، ولكنها يمكن أن تكون غير مريحة في أجزاء معينة من الجسم والتخلص من علامات الجلد يظل الخيار الوحيد القابل للتطبيق. يمكنك محاولة لإزالة علامات الجلد في المنزل، ولكن بعض وسائل مؤلمة وليس من المستحسن في محاولة لاخراجها من دون استشارة الطبيب وطبيب الأمراض الجلدية.
يمكنك استخدام مستخلصات عشبية مثل Dermisil لإزالة علامات الجلد. هذا هو العلاج الاستوائية التي يهاجم بلطف الأنسجة من العلامات ويقتل منهم دون الإضرار صحة الجلد.
يمكنك ربط سلسلة رقيقة، وخيط تنظيف الأسنان أو خط الصيد في قاعدة العلامة الجلد ومنع وصول الدم. سيؤدي هذا إلى الأنسجة للموت، وسوف العلامة الجلد تسقط في نهاية المطاف.
واللمس كرة من القطن المنقوعة في خل التفاح على البطاقة الجلد تحويلها الأسود وانها ستسقط في نهاية المطاف قبالة. يجب تجنب استخدام هذا الأسلوب على علامات الجلد الشرج وبالقرب من العينين.
استخدام طلاء الأظافر على علامات الجلد مرارا وتكرارا عن يومين أو ثلاثة مرات في اليوم يقال لتقليص علامات الجلد. كما يجف طلاء الأظافر قبالة العلامة الجلد سوف يجف حالا والبدء في تقليص في غضون أسبوع أو اثنين.
استخدام بعض تدابير جذرية مثل استخدام مقص تطهيرها أو زوج من مسمار كليبرز تطهيرها إلى قطع به الجلد. هذا هو إجراء مؤلم ويجب أن تكون مستعدة لتطبيق كمية لا بأس بها من فرك الكحول، وحرق بيروكسيد والضغط على أنسجة لوقف النزيف.
ومع ذلك، هذه ليست طريقة الموصى بها لأنها يمكن أن تؤدي إلى إصابات خطيرة، وينبغي أبدا أن يكون حاول دون استشارة طبيب الجلدية.

النظام الغذائي لعلامات الجلد
بينما علامات الجلد غير ضارة، يمكن أن تكون المؤشرات التي يحتاجها الجسم المزيد من الاهتمام وأفضل طريقة للبدء في توفير الرعاية هو عن طريق تناول الطعام الصحي.

علامات الجلد لها علاقة التعاون مع مرض السكري من النوع الثاني حتى يأكل منخفضة الكربوهيدرات صحية ونظام غذائي منخفض السكر جنبا إلى جنب مع ممارسة التمارين الرياضية بانتظام يقلل مرض السكري ويساعد في فقدان الوزن. لأن الناس الذين يعانون من زيادة الوزن أو السمنة هم أكثر عرضة لعلامات الجلد، وعلامات الجلد تختفي تلقائيا عند بدء فقدان الوزن.

منذ يتم تشغيلها علامات الجلد في الناس يعانون من زيادة الوزن والسمنة، وكنت بحاجة لتناول الطعام بحكمة، بشكل انتقائي والتخلص من الأطعمة غير المرغوب فيه، الوجبات السريعة والأطعمة الراحة. اتباع روتين الأكل الصحي مع اتباع نظام غذائي غني في الأطعمة التي تحتوي على الألياف والحبوب الكاملة، وانخفاض البروتين الدهون مثل الأسماك واللحوم التخفيضات. يجب أن يتضمن النظام الغذائي الخاص بك الكثير من الخضروات والفواكه الموسمية. تجنب السكر والكافيين، والمشروبات الغازية، والإقلاع عن التدخين.

اقتراحات لعلامات الجلد
يجب تجنب استخدام مستحضرات التجميل مع المواد الكيميائية القاسية على علامات الجلد. استخدام الصابون ومزيلات الروائح التي هي العضوية.

منذ يتم تشغيلها علامات الجلد عن السمنة، ومحاولة التخلص من الوزن الزائد عن طريق الحفاظ على عادات الأكل الصحية، ممارسة الرياضة بشكل منتظم وجعل أكثر مسؤولية الاختيارات الغذائية وأسلوب الحياة.

في حين أن أكثر من الأدوية المضادة ومستحضرات التجميل قد يساعد على التخلص من أو إخفاء علامات الجلد، قصارى جهدها لتحقق مع طبيب الجلدية قبل محاولة أي، لأنها يمكن أن مجرد تفاقم المشكلة.





0 Comments:

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

تعريب وتطوير ( ) Powered by Blogger Design by Blogspot Templates