خبير الاعشاب والتغذية العلاجية عطار صويلح 00962779839388

الأربعاء، 28 ديسمبر 2016

العيوب الجلدية


العيوب الجلدية 

بشرتنا هو حرفيا ما يحمل كل شيء معا. الجلد هو واحد من الأجهزة الحيوية في الجسم وأنه هو أيضا أكبر جهاز من نظام غلافي، التي تتألف من طبقات متعددة من نسيج الأدمة. الجلد هو المسؤول عن التنظيم الحراري، والذي هو العملية التي من خلالها يحافظ على درجة حرارة الجسم في جميع أنحاء المستويات العادية. يعمل الجلد أيضا كطبقة واقية للجسم الذي تم تصميمه للتعامل مع التعرض للطاقة الشمسية، وكذلك مع التعرض لظروف الطقس القاسية. وأخيرا، يعمل الجلد أيضا على حماية الجسم بمثابة حاجز مادي ضد الأجسام الغريبة والمواد.

يتكون الجلد من عدة طبقات مختلفة. إذا قيل لك أننا تسليط بشرتنا، أنت؟ د ربما الضحك تشغيله. في حين أننا قد لا تسلط بشرتنا الطريق الثعابين تفعل، والطبقة العليا من الجلد، والتي هي البشرة في الواقع لا تسلط. وتضمن هذه عملية مستمرة أن الجلد تجدد شبابها بشكل دائم. ويتحدد لون الجلد عن طريق صبغة المعروفة باسم الميلانين التي هي موجودة في خلايا الجلد. وكلما ارتفعت كمية الميلانين في الجلد، وقتامة سوف تظهر على الجلد. وتشمل عيوب البشرة أنواع مختلفة من علامات أو الهياكل التي تظهر على سطح الجلد. في معظم الحالات، وهذه البقع الجلدية ليست ذات صلة طبيا كما هي الانحرافات فقط على سطح الجلد. ومع ذلك، من وجهة نظر التجميل وجهة نظر، قد يكون الفرد على علم تماما من البقع الجلدية وقد يكون محرجا بها. وتتراوح عيوب البشرة من البثور على العلامات تلون وتمتد. وترتبط بعض العيوب مع إصابات أو يعانون من ظروف صحية. بعض الشروط مثل جدري الماء قد يترك البقع الجلدية عندما يشفى المنطقة المصابة تماما.

أعراض العيوب الجلد
عندما يناقش واحد البقع الجلدية، واحد يتكلم لموضوع التجميل بشكل كامل تقريبا. وبالتالي ترتبط أعراض حالة مع التصور أن الفرد لديه حول له أو ظهور لها على أساس وجود هذه العيوب. معظم البقع الجلدية لا تقدم مع أي أعراض أخرى من الفرق البصرية التي تربط بين المنطقة المصابة من الجلد وبين الجلد كما يحلو لك أن تكون. في بعض الحالات، قد تكون مرتبطة عيوب البشرة مع الأمراض النشطة أو التهابات. في مثل هذه الحالة، قد يشعر المريض بحكة وربما يرغب الى نقطة الصفر في مكتبه أو بشرتها. الطفح الجلدي شائعة أيضا عند وجود حالة طبية النشطة التي تؤثر على طبيعة البشرة. وبالتالي، يمكن أن اقترح أن الحكة إدراجها كأحد أعراض لعيوب البشرة. ومع ذلك، وهذا هو الخطأ كما يرتبط حكة في الواقع مع الحالات الطبية النشطة. لذا تعتبر معظم البقع الجلدية أن تكون من دون أي أعراض وبصرف النظر عن الشذوذ مرئية على سطح الجلد. حب الشباب هو حالة شائعة تؤثر على الجلد حيث أن المريض سوف يعاني من أعراض الحكة وتهيج في الجلد. وهذه الحالة سوف تخلق العيوب مؤقتة على الجلد التي يجب أن تختفي كما يحل حالة.

أسباب العيوب الجلد
وهناك عدد من الأسباب المختلفة لعيوب البشرة. هذا، بالطبع، يعتمد على نوع من عيب الجلد الذي حدث. عادة ما ترتبط علامات أو ندوب مع بعض شرط الجلد التي أثرت على الفرد في الماضي أو قد تكون ناجمة عن الصدمة. في بعض الحالات، وفي بعض الظروف الخاصة جدا، يمكن ترك البقع الجلدية وراء حتى بعد حل هذه الحالة. الظروف الأكثر شيوعا لتوليد هذه الأنواع من البقع الجلدية هي حب الشباب، والبثور وجدري الماء. تشكيل البثور لا يعني بالضرورة أن علامة سيتم تركت وراءها. ومع ذلك، عندما تتم إزالة بثرة جسديا مثل من الخدش أو كشط في ذلك، فإنه يمكن أن تترك وراءها ندبة قد يستغرق بعض الوقت للشفاء. العديد من هذه الأنواع من البقع الجلدية تختفي بمرور الوقت مع الجلد تجدد نفسها باستمرار على مدى فترة من الزمن. 

بالنسبة لبعض عيوب البشرة، قد تترافق قضية مع الممارسات الخاطئة للعناية بالبشرة، أو ببساطة بسبب الإهمال. استهلاك النظام الغذائي غير الصحي هو واحد من الأسباب الرئيسية للعيوب البشرة. الأطعمة التي هي الزيتية والدهنية تميل للتأثير على نوعية الجلد سلبا. وجباتنا الغذائية هي على الأرجح الجانب الأكثر إهمالا للعناية بالبشرة، ومعظمنا لا تشمل كمية كافية من المواد الغذائية الضرورية لصحة الجلد. الفواكه الطازجة تغذي البئر الجسم، ويمكن استخدامها لتحسين لون البشرة. ؟؟ الفردية ق الذي تفتقر الوجبات الغذائية؟ ق في الفواكه والخضروات الطازجة والكثير أكثر احتمالا للتعرض لأمراض الجلد التي تصبح البقع الجلدية ملحوظة.

ومن العوامل الأخرى التي تؤثر على نوعية الجلد وتشمل الوراثة فضلا عن المستويات التي كانت سائدة من الهرمونات في جسم ؟؟ الفردية ق. الاختلالات الهرمونية تميل إلى أن تحدث خلال فترة المراهقة، وهذا هو السبب المراهقين في نهاية المطاف يعاني من عيوب البشرة خلال هذه المرحلة من حياتهم. غالبا ما ترتبط مشاكل هرمونية لمشاكل التغذية أيضا. الناس الذين يستهلكون الأطعمة غير الصحية تميل إلى أن تكون أكثر عرضة للمشاكل هرمونية من أولئك الذين يتبعون نظام غذائي صحي ومتوازن.

العلاجات لعيوب البشرة
هناك العديد من العلاجات المختلفة لعيوب البشرة التي تختلف باختلاف طبيعة الجلد شرط في السؤال. بشكل عام، يمكن القول أنه في أعقاب النظافة وتقشير منتظم روتين سيضمن أن بشرتك خالية من أي أجسام غريبة أو الجراثيم التي يمكن أن تسهم في تطوير البقع الجلدية. وتجدر الإشارة إلى أن الصابون استخدمت خلال هذا الغسيل يجب أن تكون مصنوعة من المنتجات الطبيعية خفيفة. الصابون القائمة على المواد الكيميائية قد تهيج الجلد، وخاصة إذا كان هناك بالفعل عيب على الجلد.

العلاجات لعيوب البشرة ويمكن دمجها في تغيير نمط الحياة التي كنت بحاجة للتأكد. قد يكون العلاج لعيوب البشرة الطبيعي أو أنه يمكن تصنيعها منتجات ذات المكونات الطبيعية. وتشمل العلاجات الطبيعية لعيوب البشرة واستخدام مختلف العجائن والعصائر للبشرة. عصير الليمون هو عنصر يستخدم عادة عندما يتعلق الأمر بالتعامل مع البقع الجلدية. هذا هو فعالة بشكل خاص لبقع داكنة أو بقع داكنة على الجلد. لا ينبغي أن تستخدم عصير الليمون على البثور والجروح المفتوحة الأخرى لأن من شأنه أن يسبب حرقان شديد. لغيرها من العلاجات الطبيعية، وهناك عدد من الاقتراحات المختلفة التي يمكن للمرء أن توضع موضع التنفيذ لعيوب البشرة. من المستحسن استخدام دقيق الشوفان لتحسين نوعية الجلد. في حين أن هذا قد لا تستهدف عيب مباشرة، فإنه سيتم تحسين الجودة الشاملة من الجلد بحيث عيب في حد ذاته سوف يصبح أيضا أقل وضوحا. عجينة أساس الكركم يمكن أن تستخدم بمثابة مكيف الجلد. ومن المعروف الكركم لتمتلك خصائص مضادة للجراثيم والفطريات، وكلاهما سوف يساعد مع تحسين حالة الجلد على مدى فترة من الزمن. القضاء على مستحضرات التجميل التي تحتوي على مواد مهيجة قد لا تقضي على المشكلة تماما، ولكن سوف يساعد بالتأكيد مراقبة أو تقييد ذلك.

يمكن للمرء أيضا استخدام مختلف منتجات العناية بالبشرة المنتجة صناعيا وهذا سيساعد بالتأكيد على تحسين نوعية الجلد. ومن المهم أن نلاحظ، مع ذلك، أن هذه المنتجات الصناعية لن تكون فعالة مثل العلاجات الطبيعية التي يمكن للمرء أن استخدام للعناية بالبشرة.

النظام الغذائي لعيوب البشرة
النظام الغذائي الخاص بك هو واحد من العوامل المؤثرة الأكثر أهمية على الصحة العامة الخاصة بك، وكذلك على صحة بشرتك. لديهم عادات الغذائية الخاصة بك أيضا تأثير غير مباشر على صحة بشرتك، كما أن كفاءة أداء مختلف العمليات الجسدية، مثل الجهاز الهضمي أو وظائف الدورة الدموية، له تأثير مباشر على صحة بشرتك. صحة بشرتك إلى حد كبير تعكس صحة الجسم. اتباع نظام غذائي صحي واحد هو أن تكون متوازنة، تزويد الجسم مع جميع المجموعات الغذائية الهامة. ومن المهم أيضا لتجنب بعض الأطعمة التي قد تؤثر على نوعية بشرتك. وتشمل هذه الأطعمة الغذائية الدهنية والأغذية الدهنية وأي شكل من أشكال الأطعمة مقرها المنشطات. الكافيين هو المنبه شعبية وجدت في الشاي والقهوة. هذا يجب تجنبها قدر الإمكان.

وقد وجدت العديد من الدراسات أن من المرجح أن تحسين صحة الفرد وكذلك صحة له أو لها الجلد تحسين الترطيب وزيادة استهلاك الفواكه والخضروات الطازجة على حد سواء. والسبب في ذلك هو تحسن في امتصاص الجسم ؟؟ الصورة من الفيتامينات والمعادن الحيوية التي تساعد على تحسين نسيج ونوعية الجلد. لذلك، عندما واحد يعاني من سوء نوعية الجلد، فمن المستحسن أن تعديل النظام الغذائي الخاص بك لتشمل المزيد من الفواكه والخضروات التي ليست فقط ذات قيمة غذائية عالية ولكن أيضا أسهل لمعالجة واستيعاب. وسوف يؤدي ذلك إلى حدوث تحسن عام في صحة الفرد أيضا.

اقتراحات لعيوب البشرة
قد تكون البقع الجلدية القبيحة، لكنها ببساطة البقع الجلدية. ولذلك ينبغي أن الأفراد لا تدفع الكثير من الاهتمام لمثل هذه القضايا التجميل. هذا صحيح بصفة خاصة للشباب الذين يصابون القضايا الجلد مؤقتة مثل حب الشباب هذا. هذه القضايا الجلد ويمكن استخدام علامات التحذير لتغيير النظام الغذائي؟ ق واحدة ونمط الحياة. ومع ذلك، ينبغي للمرء أن لا تتأثر تغيير مؤقت في المظهر؟ ق واحدة. وجميع عيوب البشرة مثل هذه تمر مرور الوقت وسوف الجلد تعود إلى وضعها الطبيعي، مظهره الصحي. قال هذا، لدينا المظهر الخارجي له تأثير كبير على إحساسنا النفس وعلى موقعنا على احترام الذات، لذلك لا يمكن تجاهلها. يمكن علاج البقع الجلدية المستعصية التي تعرض للخطر شديد الجماليات الخاصة بك مع الإجراءات الطبية مثل العلاج بالليزر.

التمرين هو أحد الجوانب المرتبطة العناية بالبشرة التي غالبا ما تهمل. ممارسة غير مفيدة بالنسبة للفرد لحرق الطاقة الزائدة. عندما يتم حرق الطاقة الزائدة، والفرد يميل إلى أن يكون أكثر استرخاء لاسيما ان الدورة الدموية ووظائف التنفس في وظائف الجسم بشكل أكثر كفاءة. هذا هو في كثير من الأحيان شيء أن يساعد الشباب صفقة مع هرمونات المستعرة بهم.





0 Comments:

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

تعريب وتطوير ( ) Powered by Blogger Design by Blogspot Templates